#انقلاب _تركيا هو انقلاب النظام الرأس مالي للدول الغربيه الذي يقوم علي الربا بشكل اساسي لذالك رجب طيب اردوغان اصبح يشكل خطراً كبيراً بتوجهه الي النظام الاسلامي الذي يتعارض تعارضاً كبيراً مع الرأس ماليه و مصالح تلك الأنظمه الباغيه وهو أمتداد لحروب شنت منذ عقود لنفس الهدف مع اختلاف الطرق والسبل.
الهيمنه الحاليه لنظام الرأس ماليه لن تستمر طويلاً لعدة اسباب اهمها تراكم مديونة القائمين علي هذه الأنظمه وقرب خزائنهم من حافة الأفلاس بسبب عدم قدرة المستدين علي الوفاء بالسداد مما خلق نسبه عاليه من اعلانات الافلاس علي مستوي اصحاب رؤؤس الاموال والمقترضين.
ايضاً حجم السندات المصدره الذي لا تستطيع أي خزينه تغطية معدلاتها الوهميه ولا تستطيع اسواق المال استحواذها لما تتعرض هي الاخري من نكسات.
رغم أن المتحكمين بهذا النظام الباغي قد اطبقوا علي جميع مفاصل القوه في اغلب الدول العظمي واصبحت تدار بنائاً علي مصالحهم إلآأن هذا لن يمنع أن يتأكل ويهتري إلي ان يفقد قوته علي الوقوف معتدلاً بعد ذالك سوف تتسع الهوه بين أصحاب القرار لهذا النظام ممايحدث حرب باردة بين اركانه تؤدي الي عودتهم إلي ماكانوا عليه أي نقطة الصفر.
هذه الأحداث ليس بلا بديل لهذا النظام بل سوف يحل محل هذا النظام النظام الأسلامي العظيم وسوف يقضي علي الرأس ماليه كم قضاء هو علي الأنظمه الشيوعيه وغيرها.
بوجود قائد طموح مثل السيد رجب طيب اردوغان تزداد وتيرة الاحداث وتقترب نهاية الأستبداد الرأس مالي وبداية عهد جديد فيه العزة لله ورسوله وللمؤمنين 
   
                                    بندر الذبياني 

Advertisements